إطلاق سراح الأستاذ شريف متولي و14 من إخوان الشرقية


أطلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، صباح اليوم، سراح الأستاذ شريف متولي المدرس بمدرسة حسن طه الثانوية الصناعية بأولاد صقر والذي تم اعتقاله على خلفية وقفات المسجد الأقصى شهر مارس الماضي ..






والمطلق سراحهم بجانب بسام هم: م. أحمد محمود يماني، م. محمد رشدي، ود. ياسر السيد مختار، ود. أمير بسام، وإبراهيم محمد عبد الودود، ومحمد السيد يوسف، ورزق محمد عطية، وفتحي محمد خليل، ومحمد منصور عبد الوهاب، ومحمود علي عبد الفتاح، وسعيد عبد العال أبو هاشم، وعبد المجيد حسانين عبد المجيد، ومحمود عبده حسن، وأحمد حسين عليوة.

وبهذه المناسبة يتقدم فريق صقراوي بأرق التهاني القلبية للأستاذ شريف ولأسرته ..

4 تعليقات الزوار:

بنت الإسلام يقول...

مبارك الخروج بالسلامه
جعل الله كل دقيقه قضوها بالداخل في ميزان حسناتهم

م - محمد عبد العزيز يقول...

حمدا لله علي سلامتك ياأستاذ شريف أسأل الله عز وجل أن يجعل هذه الأيام في ميزان حسناتك وأن يتقبل منك ومن أهلك هذه الأيام.وأقول لمن ظلمك ان الظلم ظلمات يوم لاينفع مال لابنون ولاجاه ولاسلطان ووقتها لاينفع الندم كما أن ذلك لايثني الاخوان عن المضي قدما في سبيل تحيق برنامجهم السلمي وسيصلوا ان شاء الله دون أن ينجروا الي عنف أو ارهاب والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل .

محمد عبده مرسي جابالله يقول...

الحاج عبده مرسي يتقدم بخالص التهاني الي الاستاذ شريف متولي وندعو الله ان يجعل هذه الايام في ميزان حسناتك وان يوفقنا الي سواء السبيل ومع اطيب الامنيات بدوام التوفيق.....

غير معرف يقول...

كفتاره أبوخليل

إرسال تعليق